أزاحت شركة ميتسوبيشي الستار رسمياً عن مركبتها الهجينة الاختبارية الجديدة Ground Tourer التي ستعرضها في معرض باريس الدولي للسيارات في شهر يناير.

كما وتعد هذه السيارة من فئة السيارات الرياضية متعددة االاستخدامات SUV وهي مزودة بنظام الدفع الرباعي ومزودة أيضا بثلاث محركات الأول احتراق داخلي يعمل على البنزين وتتم بقوته تحريك العجلات الامامية وهناك ايضا محركين يعملان على الكهرباء وتتم بقوتهما تحريك العجلات الخلفية.

حيث انه لم يتم الكشف عن قوة نموذج جراوند تورر بعد، إلا أن شركة ميتسوبيشي صرحت بأن الجيل القادم من بطارياتها الكهربائية تستطيع ان تحرك المركبة لمسافة 120 كلم، أما بمجمل قدراتها بمحركاتها الثلاثة تستطيع السير 1,200 كلم.

اما بالنسبة إلى شكل السيارة فهي كبيرة الحجم، تمتاز بأضواء رفيعة وأضواء جانبية كبيرة الحجم جميعها من نوع LED مصممة بشكل طولي إضافة إلى شبك تهوية رفيع وصادم رياضي، ومن الجوانب تتميز بخطوط انسيابية ظاهرة تمتد الى الخلف وبمرايا رفيعة عبارة عن كاميرات عالية الجودة، اما بالنسبة لواجهة نموذج جراوند تورر فهي تتألق باضواء LED رفيعة وزجاج خلفي انسيابي وايضا صادم رياضي مرتفع عن الارض يعطيها ملمحًا شرسًا.