كشفت شركة نيسان خلال معرض السيارات السعودي العالمي العديد من الانواع الجديدة في قسمها، حيث اظهرت تألقًا في اليوم الأول بعقد مؤتمر صحفي كبير ألقى فيه السيد/ سيمون فريث المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية كلمة تحدث فيها عن جديد الشركة لعام 2017 ومستقبل الشركة في المنطقة مع الوكلاء المحليين.


وفي خلال المعرض ازاحت الشركة الستار عن سيارتها الجديدة كيكس من فئة كروس اوفر الصغيرة، وباثفايندر 2018 وهي الأكثر شعبية بين سياراتها.


كما وعرضت الشركة مجموعة متكاملة من الخيارات تلبي جميع الاحتياجات ومختلف الاذواق، حيث ركزت الشركة على سيارتها باترول نيسمو، وكذلك سيارة جي تي- آر نيسمو 2017 التي تم الإعلان عنها لأول مرة في السعودية في مدينة جدة خلال شهر اكتوبر السابق, وتشمل قائمة السيارات المعروضة كلاً من باترول V6، ونيسان صني، ونيسان سنترا، ونيسان ألتيما، ونيسان ماكسيما، ونيسان 370Z، ونيسان إكس تريل، ونيسان نافارا، ونيسان باترول بيك آب، وكذلك نيسان إكس تريل “فارس الصحراء” (Desert Warrior).


ولم تكتفي الشركة بعرض تشكيلاتها الكاملة والواسعة من الانواع المتاحة وانما شمل ايضا استعراض سيارتى نيسان، والتي رسّخت مكانتها بعد بسط حضورها في رالي جدة العام المنصرم، وفوزها أيضاً بالمركز الثاني في بطولة العالم للاتحاد الدولي للسيارات.


ولم تنسى الشركة الاطفال حيث خصصت لهم منطقة لتعلمهم اساليب مبتكرة في الرسم، وفعالية دوري أبطال أوروبا لتنفيذ الركلات الحرة المباشرة، وحلبة نيسان لسباقات الكارتينج، وتجربة تخطي العقبات عبر سيارة باترول رباعية الدفع، وأنشطة اختبارات القيادة لسيارات نيسان، وبطولة نجم السعودية للإنزلاقات التي جرت على مدى الأيام الثلاثة الأخيرة من المعرض.


كما تعرف زوار المعرض عن قرب على أحدث التكنولوجيا الموجودة في سيارات نيسان المعروضة في الجناح واستمتعوا بالفعاليات المشوقة التي عرضتها نيسان.


واختتمت الشركة في مشاركاتها لعام 2016 بشكل مميز يعطي صورة ذهنية جميلة وتؤكد ان نيسان السعودية ستقدم الأفضل للعام القادم الجديد.