أخيرًا، بعدما وعدت مرسيدس بإجراء تعديلات معتبرة في موديلات GLA المدمجة، كشفت مرسيدس بنز وبشكل رسمي عن التحديثات المميزة التي حظي بها طراز GLA مع بروز واضح لمقدمة لسيارة مع المصابيح الجديدة المعاد تصميممها لتبدو أكثر جرأة.

في المقصورة زودت بكاميرا 360 درجة تعرض ما يدور حول السيارة على الشاشة قياس 8 بوصة. فضلًا عن مقعد قابل للتعديل كهربائياً عبر الأزرار مع حصولها علي لمسات كرومية خاصة فضية مع اغطية مقاعد قماشية مطورة تتكامل مع تجهيزات السيارات التي تحمل باقتي Style وUrban.

كما أتيحت باقة إضافات فاخرة تتمثل بباقة Night والتي تحوي فتحات المبرد السوداء، القضبان السوداء للسقف والشكل الرياضي للصادمين الأمامي والخلفي وجنوط قياس 18 بوصة.

لم يقف الأمر عند هذا الحد، بل تعداه لتكشف مرسيدس عن إضافة نسخة GLA 220 4MATIC fr,m 184 الجديدة مع مستوي تجهيز عالي، مع باقة تجهيز خاصة به Yellow Night Edition بطلاء خارجي أسود وتطعيمات صفراء.

بالنسبة لقدرة المحرك، فقد احتفظت بمحرك 2.0 لتر من أربع أسطوانات بشاحن توربيني وقوة 381 حصانا و 475 نيوتن متر من عزم الدوران، مع تسارع يصل إلى 100 كم / ساعة (62 ميلا في الساعة) في 4.4 ثانية فقط. كما تأتي بناقل حركة من 7 سرعات مزدوج القابض.